تكنولوجيا

بثمن أرخص نسبيًا.. أبل تطلاق نظارة فيجن برو جديدة

ومن المتوقع أن يعقب هذه الخطوة إطلاق الجيل الثاني من نظارة Vision Pro في عام 2026، وربما نظارات ذكية مشابهة لنظارات Ray-Ban الشمسية من Mita ونظارات AirPods المزودة بكاميرا في عام 2027.

تخطط آبل لإطلاق نسخة جديدة من نظارات Vision Pro، والتي تعد أرخص نسبيًا من الإصدار الأول الذي بدأ طرحه في الأسواق في وقت سابق من هذا العام.

ووفقاً لتقرير جديد نشرته وكالة بلومبرج Bloomberg، يمكن أن تطلق آبل نسخة جديدة من نظارة Vision Pro في وقت مبكر من العام المقبل بسعر يقدر بحوالي 2000 دولار أمريكي.

وعلى الرغم من أن هذا السعر ليس رخيصاً، إلا أنه أرخص بكثير من الإصدار الحالي من Vision Pro، والذي يبدأ سعره من 3500 دولار أمريكي.

وللوصول إلى هذا السعر، تخطط Apple لاستخدام مواد أرخص ومعالجات أضعف من الإصدار الأول والتخلي عن ميزة EyeSight، التي تُظهر عيني المستخدم من الخارج.

من المتوقع أن يتبع هذه الخطوة جيل ثانٍ من نظارة Vision Pro في عام 2026، مع احتمال إطلاق نظارات ذكية مشابهة لنظارات Ray-Ban الشمسية من Mita ونظارات AirPods المزودة بكاميرا في عام 2027.

لم تُحدث Apple ثورة في السوق بهذا المنتج، لكنها لا تزال مصممة على مواصلة تطوير نظارات تدمج بين العالمين الرقمي والواقعي.

سكان فلوريدا يشعرون بالقلق من ظاهرة ”غريبة“… لماذا تحولت السماء إلى اللون الأرجواني؟
الأخيرة.
كوارث طبيعية ظاهرة ”غريبة“ تثير قلق سكان فلوريدا. لماذا تحولت السماء إلى اللون الأرجواني؟
أعلنت شركة Apple عن نظارة الواقع المختلط الذكية، Vision Pro، في منتصف العام الماضي وأطلقتها في الولايات المتحدة في وقت سابق من هذا العام.

أشارت بلومبرج أيضًا إلى أن شركة Apple تخطط للدخول والتركيز على سوق المنازل الذكية في السنوات القادمة.

Share this content:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يجب الغاء حجب اعلانات